إس تي إس تختتم فعالياتها لحملة تصورتي للتوعية بسرطان الثدي

2021-11-02 10:13

 

أعلنت شركة إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات في المنطقة، عن اختتامها فعاليات أكتوبر الوردي، الشهر العالمي لللتوعية حول سرطان الثدي وذلك ضمن أفراد المؤسسة وموظفيها في فرع الشركة الرئيسي في العاصمة عمّان وبمشاركة من البرنامج الأردني لسرطان الثدي  ضمن حملتهم للتشجيع على الفحص المبكر للنساء.

هذا وقد حضر فريق من البرنامج الأردني لسرطان الثدي إلى مقر الشركة وقاموا بإعطاء جلسة توعية للموظفات حول أهمية الفحص المبكر وأنواعه وكيفية القيام به، إضافة إلى فحص سريري مجاني للمشاركات.  كما كانت إس تي إس قد أطلقت عدد من الفعاليات التوعوية لتشمل حملة تواصل مؤسسي داخلي بمعلومات عامة حول المرض وأهمية الكشف المبكر عنه وغيرها من المواد التي تساهم في نشر الوعي حول سرطان الثدي ضمن الموظفين وعائلاتهم، إضافة إلى توزيع كمامات باللون الزهري وكذلك الشعار الوردي  لاستخدامه  طوال الشهر.

وبهذه المناسبة قالت رشا عطالله، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في إس تي إس: ” أن شهر التوعية بمرض سرطان الثدي هو فرصة مثالية للتركيز على نشر معلومات حول هذا المرض ضمن موظفات الشركة، ونحن ملتزمون بتقديم ما من شأنه أن يساهم بتحقيق هذا الهدف وتذكير موظفاتنا بأهمية الفحص المبكر والمراجعة الدورية. كما أود أن أتقد بجزيل الشكر للبرنامج الأردني لسرطان الثدي – مؤسسة الجسين للسرطان  على جهودهم التي لوحظت على مستوى المملكة وعلى جلسة التوعية التي أقاموها في شركتنا، حيث أن التزامهم بموضوع التوعية حول أهمية الفحص المبكر هو أمر مشهود لهم منذ سنوات وساهم بإنقاذ حياة الكثيرات.”

وقد ساهمت إس تي إٍس STS، الشركة الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة، بشكل فاعل وخطى واثقة في مشهد التحول الرقمي في المنطقة وذلك لخبرتها المتعمقة في القطاع منذ 1989 ولما تتميز به قيادتها من سمات الابتكار واستشراق المستقبل الرقمي. هذا ويعود نجاح إس تي إس STS لالتزامها بتقديم حلول تحول رقمي متجددة ومبتكرة، حيث تشمل خدماتها تقديم حلول البنية التحتية الرقمية والحلول السحابية المتقدمة والخدمات المدارة، وحلول الأمن السيبراني المدعمة بمركز عمليات أمن معلومات سيبراني متقدم (STS SOC) علاوة على الخدمات والتدريب والترخيص. وبالمثل، تسعى إس تي إس باستمرار إلى الارتقاء بالتجربة الرقمية عبر حلول تجربة العملاء الرقمية، حلول ذكاء الأعمال Business Intelligence BI وحلول مكان العمل الرقمية.

هذا وتواصل إس تي إس STS المساهمة بارتقاء العديد من القطاعات على اختلاف نشاطاتها كالقطاعات المالية والحكومية وقطاعات الصحة والتعليم والاتصالات والقطاعات التجارية الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر حلول موثّقة بشراكات قوية وطويلة الأمد مع روّاد عالميين في القطاع التكنولوجي مثل سيسكو سيستمز (Cisco Systems) وديل تيكنولوجيز (Dell Technologies) وآي بي إم (IBM) ومايكروسوفت (Microsoft) إلى جانب أوراكل (Oracle) وغيرها العديد من الشركات العالمية.