إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة لوزارة الصحة الأردنية

أطلقت وزارة الصحة الاردنية وبالتعاون مع شركة ايكو تكنولوجي بوابتها الإلكترونية www.moh.gov.jo   بحلته الجديدة، انطلاقاً من حرصها على تقديم خدماتها الإلكترونية -لا سيما تلك المتعلقة ب (المستشفيات الحكومية ، المراكز الطبية، الصيدليات، المديريات المركزية و المديريات الصحية التابعة للوزارة)- بأسلوب مميز، يسهل وصول متلقي الخدمة للمعلومات والخدمات التي تقدمها.

أن الهدف من إطلاق الموقع بحلته الجديدة بواجهة ثنائية اللغة (عربي وإنجليزي)، هو مواكبة لتوجهات الحكومة فيما يتعلق بالتحول الالكتروني، وتوفير الخدمات الالكترونية لكافة المتعاملين على مدار الساعة بطريقة سهلة وعملية من خلال توفير دليل متكامل للخدمات التي تقدمها الوزارة.

ومن الجدير بالذكر ان البوابة الجديدة تم تطويرها وفق أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال البوابات الالكترونية والتي من خلالها تستطيع الوزارة انشاء عدد غير محدد من المواقع الالكترونية الفرعية للجهات التابعة لها. حيث تم إطلاق أكثر من 60 موقع الكتروني فرعي خاص بالمستشفيات الحكومية والمديريات الصحية والمديريات المركزية وغيرها.

بالإضافة الى إطلاق الموقع الالكتروني الخاصة بجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية www.kaa.moh.gov.jo التي تعبر عن تقدير قائد الوطن للمؤسسات الحكومية المتميزة في أدائها وإنتاجيتها وخدماتها ومشاريعها وبرامجها وخططها وأساليب عملها، والموظفين المتميزين في هذه المؤسسات.