افتتاح الجناح الأردني في مؤتمر الاتصالات الدولي ببرشلونة

img_5929 img_6090

اقامت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” للعام الثاني على التوالي، الجناح الأردني ضمن المؤتمر والمعرض الدولي للاتصالات في برشلونة.

وعرضت الشركات الأردنية -37 شركة- المشاركة في الجناح الذي افتتحه رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور بحضور السفيرة الأردنية في اسبانيا اريج حوامدة، خبراتهم ومشاريعهم وافكارهم التطويرية.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، ان الشركات الناشئة المشاركة ضمن الجناح الأردني تمكنت وبشكل حقيقي من الاطلاع على التقنيات التي تعرضها اهم الشركات في العالم.

وأكد الدكتور حوامدة، على ان مشاركة الشركات الناشئة في هذا المؤتمر تعطيهم قدرة على تطوير أفكارهم بعيدا عن تكرار الأفكار او نسخها من الخارج، مشيرا الى ان القطاع الخاص الأردني يثبت دائما دعمه للشركات الناشئة والشباب الريادي.

ومن جهته، قال عضو مجلس هيئة المديرين وامين السر في “انتاج” فادي قطيشات ان هذا الجناح جاء بعد جهد كبير وطويل من قبل جمعية انتاج، معلنا تحقيقه عن نجاح كبير هذا العام إذا تم مقارنته في العام الماضي.

وأشار قطيشات الى ان الجمعية تفكر في إقامة الجناح الأردني على مساحة أكبر نظرا للنجاحات التي حققها الجناح في العامين المتتاليين.

وبدوره، أكد الجبور على اهمية الشركات وخصوصا الريادية منها المشاركة ضمن الجناح الأردني، معبرا عن فخره بالشباب الأردني الريادي.

ونوه الى ان تنظيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، للجناح الأردني في اهم تظاهرة في قطاع الاتصالات بالعالم يعتبر تأكيد حقيقي على دعم الشباب الريادي.

ويشار الى ان الشركات التسعة الرئيسية المشاركة في الجناح وهي: Beecell ,Eskadenia Software ,Globitel  ITG و Jordan Tourism Board وMadfooatCom for ePayments وMenaITech وProgressSoft وZmission

اما الشركات الناشئة المشاركة وعددها 28 في الجناح هذا العام، هي: JoodLife, TechTeb, Edaura, RABABA Games, ShopGo, Libra Smart Home, Eldesigners, Sadeed, HealthGate, MEEM, 3OUN, InstructIT, Mashrou3na, Signcom, AqarCircle, Ustazi, Mobileznation, Labiba.ai, ProTech, AloCloud, Wasslz, Audiogram, Naba360, OlaHub, Abjjad, MindRocket, Cazador, Smart Data Logger.