انتاج تُقيم الجناح الأردنيّ الأول في معرض ومؤتمر “إنترنت الأشياء” بالسعوديّة

بمشاركة 5 شركات أردنية مُتخصصة بتكنولوجيا المعلومات

الرياض
تُقيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الجناح الأردني الأول ضمن المعرض والمؤتمر السعوديّ لإنترنت الأشياء ” Saudi IoT Conference” والذي يقام في الثامن من شهر آذار المقبل.
وتتحضر 5 شركات أردنية عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات للدخول الى السوق السعوديّة من خلال مشاركتها في الجناح الأردني الذي يُقام بدعم من هيئة الاستثمار، حيث يعتبر الجناح الأردني فرصة كبيرة لتلك الشركات للترويج لمنتجاتها وحلول الأعمال لديها.
ويشارك في الجناح الأردني كل من شركة إيكو تكنولوجي، وشركة مايندروكتس وشركة الأوائل لأنظمة الحاسبات، وشركة سينابتك للتكنولوجيا، وشركة أوبتيمايزا
واكد رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، أن السوق السعوديّة من الأسواق المهمة للشركات الأردنيّة، نظراً لحجم السوق السعوديّ الكبير، بالإضافة للمشاريع الكبرى والمتنوعة فيها.
وقدم شكره لهيئة الاستثمار على دعمها لإقامة الجناح الأردني في المعرض، معتبراً ان دور الهيئة يتكامل بشكل كبير مع جهود جمعية “انتاج” في تمكّين الشركات الأردنية من الدخول لأسواق مهمة وجديدة.
واكد الدكتور حوامدة، أن الشركات الأردنيّة لديها خبرة كبيرة تؤهلها للعمل في السوق السعوديّة، لاسيما وأن الشركات الأردنيّة لديها بصمات واضحة في السعودية.
وبيّن ان المعرض والمؤتمر السعودي يستعرضان موضوعا بارزا وهو “أنترنت الأشياء” والعديد من التتقنيات الحديثة الأخرى التي تتعلق بها، إذ ان هذا الموضوع يتداخل في كافة القطاعات تقريباً، في حين أن الشركات الأردنية أخذت على عاتقها منذ سنوات تأهيل نفسها وإيجاد حلول الأعمال التي تتوافق مع “أنترنت الأشياء” بشكل خاص وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة بشكل عام.