انتخابات مجلس ادارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية- انتاج

2021-09-19 01:11

 

تشرفت ايكو تكنولوجي-الاردن الاسبوع الماضي بالثقة الغالية لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بانتخاب المهندس يوسف ظافر العالم ضمن مجلس ادارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات” انتاج” للعام 2021 – 2023.

حيث تم اجراء انتخابات جمعية انتاج عصر يوم الاربعاء الموافق 15 من شهر ايلول(سبتمبر ) في فندق حياة عمان بحضور ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات.

هذا وقد تأسست جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” عام 2000 كمؤسسة غير ربحية داعمة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، برسالة تتمحور حول الارتقاء بالقطاع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وتعزيز امكانات وقدرات الشركات العاملة في القطاع بما يتماشى مع تطوير الجوانب المتعلقة بسوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني وتحفيز الانشطة المرتبطة به، والأهم من ذلك مساهمة “انتاج” بشكل بارز برسم سياسات واستراتيجيات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني.

وتضم انتاج ما يقارب ال 250 عضوًا منتسبًا من الشركات العاملة في الأردن في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك تطوير البرامج والدعم والتطبيقات، بالإضافة الى الشركات التي تقدم قيمة مضافة في مجال تجميع وتوزيع خدمات ومنتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي، ومزودي الخدمة والمستفيدين منها.

ومن جانبها فان شركة ايكو تكنولوجي تثمن هذه الثقة الغالية مع تمنياتنا للمهندس يوسف ظافر العالم وكافة اعضاء مجلس الادارة التوفيق في خدمة شركات تكنولوجيا المعلومات والنهوض بالقطاع في اردننا الغالي