انطلاق قافلة أمنية إلى محافظات الجنوب للترويج لمنتجات وخدمات الشركة

2022-03-27 01:52

بعد توسعة تغطية شبكتها في الجنوب، انطلقت “قافلة أمنية” للترويج لمنتجات الشركة وخدماتها المخصصة لمحافظات جنوب المملكة، بالإضافة إلى السماح لأهالي هذه المناطق بتجربة خدمات أمنية الجديدة.

وكانت أمنية قد انتهت في تشرين الثاني من العام الماضي من توسيع نطاق شبكتها بإضافة أبراج جديدة، وتعزيز عمل شبكات الجيلين الثالث والرابع في عدد من محافظات الجنوب، شملت كل من مادبا والكرك ومعان والعقبة والطفيلة، مما أدى إلى تحسين تجربة المشتركين في هذه المناطق. حيث أصبحت جودة المكالمات أفضل، وبيانات أسرع وانتقال أكثر سلاسة بين الصوت والبيانات، وتغطية أفضل واستقرار أكبر للشبكة عموماً، إضافة إلى الأسعار المنافسة.

وبهذه المناسبة، شدّد الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، على حرص والتزام شركة أمنية بتقديم أفضل التجارب وأحدث خدمات حلول الاتصالات والإنترنت لزبائنها المتواجدين في مختلف محافظات المملكة، من خلال الاستثمار في تطوير شبكتها وبنيتها التحتية.

وخلال الجولة أطلقت “قافلة أمنية” عروضاً خاصة على خدماتها وحلولها وبأسعار منافسة مخصّصة للمشتركين من محافظات الجنوب من أجل تشجيعهم على تجربة هذه الخدمات.