جمعية انتاج تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني

2021-10-31 11:32

أكد الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” المهندس نضال البيطار، ان إقامة حدث ضخم كـمؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الذي نظمته شركة معرض سوفكس الأردن تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات – البحر الميت يعتبر دليلا واقعياً على تخطي الأردن لكافة القيود التي فرضتها جائحة كورونا.
ولفت المهندس البيطار في تصريح صحافي، الى ان جمعية “انتاج” تعتز بمشاركتها لهذه الفعالية الهامة كشريك مجتمعي من خلال الترويج لها ومتحدثين فيها ومشاركة الشركات الأعضاء وعبر جناح لها، لاسيما وان المؤتمر والمعرض يعتبر خطوة مكملة لما تقوم به “انتاج” من دور كبير في تنمية بيئة الذكاء الصطناعي والأمن السيبراني في المملكة على وجه الخصوص من خلال حاضنتها “حماية تيك” للشركات الناشئة، وبالإضافة للعديد من الجهود والمبادرات التي تعكف عليها الجمعية لدعم بيئة ريادة الأعمال في الأردن.
وحول مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني، شدد على ان المؤتمر يقدم فرصة لعرض الخبرات الأردنية في مجال التكنولوجيا، مؤكدا على ان الشركات الأردنية العاملة في مجال التكنولوجيا لها تنافسية عالية على مستوى دول المنطقة.
ولفت الى ان المؤتمر مكّن طلبة الجامعات والرياديين بشكل عام والشركات والمهتمين من الأردن وخارجها من المشاركة، الأمر الذي يعطي فرصا كبيرة لتبادل الخبرات والاطلاع على المتغيرات في عالم التكنولوجيا.
ويشار الى ان جناح جمعية “انتاج” حظي بالعديد من الزيارات من الحضور، حيث تم عقد العديد من اللقاءات التي ستبنى عليها العديد من الخطط مستقبلا لدعم مسيرة الجمعية في دعم توجهاتها وخططها التي تعكف عليها.