حوامدة: 233 شركة تندرج تحت مظلة انتاج وهو العدد الأعلى بتاريخ الجمعية

صادقت الهيئة العامة لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” خلال اجتماعها العادي الذي انعقد الاثنين، على التقريرين الإداري والمالي للجمعية بحضور النصاب القانوني.

وأكد رئيس هيئة المديرين في “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، ان الجمعية أصبحت اليوم منصة فعالة لـ 233 شركة تندرج تحت مظلتها، مبينا ان عدد الأعضاء يعتبر الأعلى في تاريخ الجمعية منذ تأسيسها عام 2000 ، منوها أن الجمعية أصبحت بيئة عمل مثالية ومحفزة لفريقها التنفيذي، نظرا للكفاءة والخبرة المتميزة التي يتمتع بها.

وقال الدكتور حوامدة، ان جمعية انتاج تواصل دورها في تحشيد الراي لصالح أعضائها بشكل خاص ولقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام، منوها الى ان الجمعية استطاعت تغيير القرار الحكومي بالسماح للشركات المحلية المشاركة في عطاءات البطاقة الذكية بعدما كان محصورا في الشركات الأجنبية.

وأضاف ان تنظيم “انتاج” للجناح الأردني في برشلونة ضمن المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات يُعتبرُ نجاحا كبيرا للجمعية، مقدما شكره لأعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة ولفريق عمل “انتاج” الذي يواصل عمله بجدّ واجتهاد.

وركز الحوامدة على دور الجمعية في دعم بيئة ريادة الأعمال والرياديين من خلال العمل مع كافة الجهات ذات العلاقة ضمن المبادرة الوطنية الألف ريادي بالإضافة إلى العمل مع المؤسسات التعليمية نحو توفير كوادر مؤهلة تواكب متطلبات سوق العمل

وتم استعراض إنجازات الجمعية خلال عام ٢٠١٧ ضمن المحاور الستة التي تركز على مصلحة أعضائها وهي بيئة اعمال ممكنة، والوصول إلى التمويل، والاقتصاد الرقمي، ورأس المال البشري، وتطوير الصادرات، وريادة الاعمال