شراكة استراتيجية بين الشركة العامة للحاسبات والإلكترونيات وانفوبيب لإثراء قنوات الاتصال للقطاع العام وتجربة المواطنين في الأردن

2021-03-02 03:30

 

 

 

 

 

 

 

تعلن الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، العامة للحاسبات والإلكترونيات (GCE)، عن شراكتها الرسمية مع انفوبيب، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية، بهدف إثراء قنوات الاتصال للقطاع العام وتعزيز التجربة الرقمية والتفاعلية للمواطنين في الأردن.

ستفتح الشراكة آفاقاً جديدة أمام الشركتين لتمكين عملية التحول الرقمي للقطاعات مختلفة تشمل البنوك والتكنولوجيا، مع التركيز على القطاع العام في الأردن. حيث سيشكل التعاون جبهة موحدة تجمع ما بين خبرة الشركة العامة للحاسبات والإلكترونيات العريقة في السوق المحلي وخبرة انفوبيب العالمية في ابتكار حلول متعددة لقنوات الاتصال الرقمي.

بفضل الجهد المشترك، ستتفاعل الحكومات الإلكترونية مع المواطنين من خلال مركز اتصال افتراضي وبرنامج محادثة آلي قائم على الذكاء الاصطناعي، والذي سيوفر للمواطنين بوابة خدمة ذاتية لطلب الخدمات الحكومية وتقديم طلبات إلكترونية، بما في ذلك تتبع الطلبات الإلكترونية وتلقي تحديثات فورية.

وبذلك ستعزز الحكومة معدلات رضا المواطنين وتحسن التجربة الرقمية بشكل تفاعلي وغير منقطع وعبر قنوات اتصال متاحة يومياً وشائعة. سيمكن التحول الرقمي الحكومات من تحديد احتياجات المواطنين وتقديم ردود دقيقة على استفسارات المواطنين بشكل آمن وعبر منصة اتصال سحابية موحدة ومتكاملة، والتي ستوفر رؤية شاملة لبيانات المواطنين وتفاصيل أرشيفية لكل سجلات المحادثة التي تجري عبر المنصة.

رولا ملبس، نائب المدير العام لشركة العامة للحاسبات والإلكترونيات ، تعلق “تتطلب الخطوة المتسارعة للرقمنة من جميع القطاعات التركيز على التجربة الرقمية بين الشركات وعملائها، وكمزود خدمة احترافي في الأردن أدركنا أهمية التعاون مع شركة انفوبيب. ومن خلال شراكتنا سنقدم حلول لخدمة العملاء تساعد القطاعات بكافتها من رفع مستوى خدماتهم. نرى العديد من الفرص لتسويق منصة انفوبيب السحابية للاتصالات في سوقنا المحلي.”

وختمت هنا بلبيسي، مديرة الشراكات والحسابات الاستراتيجية في انفوبيب ” توسعت شركة انفوبيب بشكل سريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وكشركة عالمية، ندرك أهمية بناء شراكات استراتيجية مع شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية الرائدة إيقليمياً وعبر قطاعات متعددة. ستحقق الشراكة بين الشركة العامة للحاسبات والإلكترونيات وانفوبيب قيمة كبيرة للقطاع العام في المملكة كما سيمكن الحكومات من التحول الرقمي من خلال جمع الخبرة المحلية والعالمية للشركتين.”

عن شركة انفوبيب

شركة انفوبيب هي منصة سحابية دولية للاتصالات المؤسسية، تقدم للشركات على تنوعها أدواتاً ذكية لتصميم وإدارة تجارب تفاعلية في كل مرحلة من رحلة العميل، عبر مختلف قنوات الاتصال ووفق لطبيعة وخصائص كل قناة. توفر منصة انفوبيب العديد من المميزات التي تتيح للمستخدمين التغلّب على تعقيدات التواصل مع العملاء والاستجابة لاستفساراتهم وإجراء معاملاتهم، مما يعزز من نمو الشركة وزيادة عوائدها ونيلها رضا العملاء، وذلك من خلال إدارة التفاعل عبر قنوات التسويق الموحدة، التحقق من هويات العملاء، والتعرف على الأنماط السلوكية بلإضافة إلى حلول خدمة العملاء المتنوعة المدرجة بالمنصة.

تتمتع شركة انفوبيب بخبرات واسعة في حلول الاتصالات وخدمات العملاء تبلغ عشر سنوات من العمل مع كبار المؤسسات حول العالم، وللشركة ما يزيد على 68 مكتباً تمثيلياً في قارات العالم الستة، تقدم من خلالها تقنيات يتم تطويرها وفق طبيعة واحتياجات الأسواق المحلية المختلفة، كما يتصل أكثر من سبعة مليارات إنسان وجهاز في 190 دولة حول العالم بشبكات الاتصال المباشرة لانفوبيب.

تعمل الشركة بالشراكة مع مشغلي شبكات الهاتف المتحرك، تطبيقات المراسلة، البنوك، منصات التواصل الاجتماعي، شركات تطوير التقنيات وبرامج تجميع المعلوم