شركة أمنية تنضم للجهود الرسمية في إغاثة متضرري الزلزال في سوريا

2023-02-20 11:27

استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، أعلنت شركة أمنية عن انضمامها للجهود الرسمية الحكومية والوطنية الهادفة لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا، من خلال حملة (دينارك حياة)، التي أطلقتها منصة نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد.

فتحت شركة أمنية لزبائنها المجال للتبرع من خلال برنامج الولاء الخاص بها UCoin، بالإضافة لتخصيص رمز مجاني للتبرع من خلاله لمنصة نوى، التي ستقوم بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بتأمين الاحتياجات الضرورية للمتضررين من الزلزال وإرسالها إلى الأراضي السورية.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أمنية فيصل قمحيه:”إن هذه الاستجابة تأتي تلبية لدعوة جلالة الملك والجهود الحكومية في مساندة الأشقاء في سوريا إثر الزلزال الذي ضرب شمال سوريا مؤخراً”.

وأضاف قمحيه:”أن المشاركة في حملة “دينارك حياة”، التي أطلقتها منصة نوى، تأتي ضمن البرامج الخيرية التي تقوم بها شركة أمنية، التزاماَ باستراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية التي تدرج فيها هذه الأعمال الخيرية”.

وستتيح أمنية لزبائنها الفرصة للتبرع من خلال برنامج مكافآت الولاء UCoin، القائم على استبدال النقاط التي يحصل عليها المشترك لشراء حزم ودفع فواتير وإعادة شحن خطوطهم، لرقم مجاني سيتم تخصيصه لهذه الغاية، واستغلاله من قبل منصة نوى بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، في تأمين احتياجات المتضررين في سوريا من مياه الشرب والخيم والطرود الغذائية والألبسة والبطانيات.