شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع تطلق أصغر جهاز نقاط بيع أندرويد محمول في المملكة يستهدف قطاع الخدمات اللوجستية

2022-07-17 12:36

 

تأكيداً على ترسيخ شعار الشركة “الابتكار باِستمرار”، وتلبيةً لاحتياجات جميع العملاء من مختلف القطاعات، قامت شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS ، بإطلاق أصغر جهاز نقاط بيع أندرويد محمول (Android Mini POS) في المملكة، لاستهداف قطاع الخدمات اللوجستية بأكمله – مثل شركات “الديليفري” والنقل والتحصيل الميداني والتوزيع والتوريد- حيث يُعتبر هذا القطاع من أهم القطاعات حالياً في الأردن، بسبب تطوّره ونموّه بشكلٍ ملحوظ في السنوات القليلة الماضية. وستُمكّن MEPS الشركات من قبول الدفعات من البطاقات بهدف التخفيف من اعتمادها على النقد الورقي والشيكات، إلى جانب تسهيل حركة سائقي وموظّفي هذا القطاع وجعلها أكثر سلاسة وراحة وحرية؛ لأنّه سيكون بإمكانهم وضع الجهاز في جيوبهم لتحصيل الدفعات أثناء التنقّل. ويأتي إطلاق هذا الجهاز مُكمّلاً لتطبيق MEPS Fast الذي قدّم للسوق الأردني في بداية العام، أوّل تطبيق ذكي لاستقبال الدفعات من البطاقات البنكية على الهواتف الشخصية للتجّار أو موظّفيهم.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة MEPS علي عبد الجبار: “إن شركة MEPS ليست كأي شركة دفع تقليدية تعمل في الأردن ودورها لا يقتصر على تزويد التجار بأجهزة قبول الدفع ورولّات ورقية كما تقدّم بعض الشركات المنافسة، بل تتعدّى ذلك بتقديمها حلولاً واقعية لتلبية الاحتياجات الضرورية للتجار أو القطاعات. وبطرح هذا المنتج سوف نُخفّف على التجار والمورّدين وشركات التوصيل معاناة التداول النقدي (Cash Handling)” .

وأضاف: “إن شركة MEPS حالياً، تُجري مباحثات مع مؤسّسات دولية لتطوير منتجها الحالي MEPS Plus والارتقاء به، والذي هو تمويل قصير الأمد للتاجر، والتسديد يكون من خلال مبيعاته المستقبلية التي تتم على أجهزة نقاط البيع، وأيضاً إدخال منتجات أخرى كتمويل سلاسل التوريد

. (Supply Chain Financing) فالخلاصة، أنّ الشركة تقدّم حلاً متكاملاً لعملائها، حيث تقدّم حلول قبول الدفع وتوفّر خدمة الإيداع الفوري في حساباتهم البنكية التي تم اطلاقها قبل شهر، وتوفّر أيضاً التمويل اللازم للتجار عند طلبهم، وكل ذلك يَصبُّ في تحسين الدوران النقدي وتسريع عجلة الاقتصاد في الأردن”.

إنّ الابتكار المتواصل هو ما تستند إليه MEPS في الحفاظ على مكانتها في صدارة مقدّمي خدمات الدفع الإلكتروني على مستوى المملكة، ورسم خارطة الطريق نحو التحوّل الرقمي في الأردن.