عمان تحتضن أول وأحدث قمة تكنولوجية في اَذار القادم

2022-12-26 12:09

 

أعلنت مجموعة آفاق للأعلام وتنظيم المؤتمرات عن مؤتمرها الجديد للعام القادم والذي سوف يكون تحت عنوان ( قمة الويب 3 / web 3 summit  ) .

وكحدثٍ أولٍ من نوعه في الأردن والمنطقة ، سيجمع هذا الحدث المسؤولين الحكوميين والمنظمين، ومتحدثي الويب ( 3.0)، والمستثمرين، ومطوري  نظام البلوكتشين ، وتجار العملات المشفرة الرقمية، ومبدعي الرموز غير القابلة للاستبدال  NFTs، والمتبنين الأوائل للميتافيرس، والمؤسسات المالية، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالإضافة إلى  مشاريع التمويل المركزي  DeFi ومشاريع التطبيق اللامركزي Dapp في معرض ومؤتمر على درجة عالية من التفاعل.

هذا وقد علق الدكتور خلدون نصير، رئيس مجموعة آفاق، قائلاً: “بينما يتحول العالم بسرعة إلى اللامركزية، تظهر الدراسات أن المنطقة تتبنى التكنولوجيا القائمة على الويب ( 3.0) على نطاق واسع وتصبح سوقًا واعدًا ومحورًا مركزيًا.  في هذه المرحلة المبكرة ، تشعر مجموعة آفاق بسعادة غامرة لأخذ زمام المبادرة لإنشاء روابط ذات مغزى بين الحكومات والشركات والمجتمعات من أجل الاستفادة بشكل أفضل من هذا التطور. “

وذلك من خلال مجموعة مختارة بعناية من المتحدثين الرئيسيين على مستوى عالمي، حيث سيستكشف المؤتمر مبادرات الويب  3.0))، وابتكارات تقنيات التشفير والبلوكتشين ، واتجاهات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs  و Metaverse، ومستقبل التمويل اللامركزي.

علماً بأن نظام الويب يعتبر الأحداث والأكثر سرعة في نظام الإنترنت ، حيث سيشكل تغيراً في قواعد لعبة العالم والمنطقة في وسائل التواصل والتطبيقات والبيانات الضخمة ، والحد من سيطرة معظم الجهات الرقابية وانظمة الدفع والمال والتمويل الرقمي وكل ما يتعلق بنظام الإنترنت على مستوى العالم  .

ويعتبر هذا النظام الجديد من الأنظمة المتطورة جداً عن سابقاته والمعروف ب( web 1/ web 2) وكما يعتبر نظام بلوكتشين وفنتيك جزءاً هاماً من هذا النظام المالي الجديد .

وقد بادرت مجموعة اَفاق كعادتها في  كل ما يتعلق بالتقدم التكنولوجي حول العالم لتنظيم هذا المؤتمر الهام في الأردن ،ولتكون الاردن البلد السباق في عرض هذا المؤتمر لتعم الفائدة على جميع المعنيين في القطاعات المالية الخاصة والعامة والمؤسسات المصرفية وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني .