فايبرتك تعلن إطلاق موقعها الإلكتروني

2021-01-20 04:34

 

أطلقت الشركة الأردنية المتطورة للألياف الضوئية “فايبرتك” موقعها الإلكتروني www.fibertechjo.com لتزويد الزوّار بنبذة عن الشركة واخبارها، بالإضافة إلى تزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بخدمات الشركة ومناطق تغطية الشبكة.

تعد شركة فايبرتك أول مزود لشبكة  “الألياف الضوئية إلى المنازل  (FTTH)”  بالجملة في الأردن، حيث تقدم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لشركائها من مزودي خدمات الانترنت عريض النطاق (البرود باند) والذين بدورهم يقدمون خدماتهم لعملائهم من المستخدمين في مناطق واسعة في الأردن

ومنذ تأسس المشروع المشترك بين شركة الكهرباء الأردنية وشركة أمنية للهواتف المتنقلة، في عام 2019، سعت الشركة لنشر شبكة اتصال مميزة للمنازل والشركات الأردنية، لإتاحة الفرصة للملايين للتمتع بإنترنت فائق السرعة

تحقق فايبرتك ذلك الهدف الطموح من خلال إنشاء بنية تحتية لشبكة ألياف واسعة النطاق تستفيد من الأعمدة الكهربائية المنتشرة في المناطق التي تعمل فيها شركة الكهرباء الأردنية. كذلك تسعى إلى تحويل عدادات الكهرباء في المباني التي تصلها إلى عدادات ذكية يسهل قراءتها عن بُعد، لربط نحو 1.3 مليون منزل ومؤسسة في عمّان والزرقاء ومأدبا والبلقاء.

بصفتها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تلتزم فايبرتك بتحدي الأهداف الصعبة والتميز في تقديم خدمات عالية الجودة تمنح عملاءها والمستخدمين تجربة لا مثيل لها. كذلك تلتزم بحجز مكانة في الصدارة، من خلال توفير أدوات أكثر ابتكاراً، وتقديم حلول أكثر حداثة.