محفظةUWallet توقع اتفاقية شراكة مع تطبيق DuSave  

2022-06-13 01:36

 

وقّعت UWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، اتفاقية شراكة مع تطبيق DuSave المجاني الذي يوفّر خصومات  لحاملي البطاقات الصادرة عن المحفظة، وشركةDusave  تقدم خدماتها داخل و خارج الاردن لإعطاء عملائها خصومات  على العديد من المحلات التجارية وذلك في إطار سعيها المستمر والدائم لتمكين مستخدميها من الحصول على أفضل الحلول والعروض لهم.

وقام بتوقيع الإتفاقية الرئيس التنفيذي لـ  UWallet الدكتور علاء نشيوات، والرئيس التنفيذي لـ DuSave لؤي فؤاد الحمد، بحضور هيثم الفايز عضو مجلس إدارة DuSave .

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستقدم UWallet لمستخدمي بطاقاتها خصومات فورية على مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات المتنوعة من فئات مختلفة مثل المطاعم، محلات الألبسة والكهربائيات، وغيرها الكثير، مما يضيف ميزة جديدة لمجموعة المزايا ذات القيمة المضافة التي تتمتع بها بطاقات UWallet.

 وقال الرئيس التنفيذي لـ  UWallet الدكتور علاء نشيوات: “نسعى من خلال شراكتنا مع التطبيق المميّز DuSave إلى إيجاد قيمة مضافة جديدة للمزايا التي نوفرها لمستخدمي محفظة UWallet، وتشجيع مستخدمين جدد لخوض هذه التجربة ومكافأتهم  بخصومات فورية من DuSave على الكثير من الخدمات والمنتجات”.

 وأشار الدكتور نشيوات إلى الدور الفاعل الذي قامت به UWallet منذ إطلاقها في السوق المحلي في تعزيز عملية الشمول المالي في المملكة من خلال تسهيل سير عملية المدفوعات، فضلاً عن أنها توفّر الأمان والخصوصية.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي ل DuSave لؤي فؤاد الحمد، عن اعتزازه بعقد شراكة مع محفظة UWallet المبتكرة والآمنة، مبيناً أن هذه الشراكة ستضاعف من المزايا الكثيرة والمتنوعة التي يحصل عليها مستخدمو المحفظة من خلال حصولهم على خصومات فورية للعديد من المنتجات والخدمات.