أعلنت شركة أمنية عن توسيع شبكة تغطيتها لخدمة الألياف الضوئية “الفايبر” وشمول مناطق جديدة في عمّان والزرقاء، حيث سيتمكّن سكان هذه المناطق من الحصول على إنترنت فائق السرعة وبأسعار منافسة على صعيد السوق المحلي.

وبشمول المناطق الجديدة يرتفع عدد المنازل والمنشآت التجارية  التي تمت تغطيتها إلى أكثر من 500 ألف منزل ومنشأة تجارية موزعة بين  عمّان والزرقاء، حيث تضم هذه المناطق  شفا بدران (الأمير حمزة، طاب كراع، الكوم، أم حجير، القصبات، ذهيبة)،  ، ومنطقة الأخضر والذراع  (حي نزال، الأخضر، الذراع، الهلال، الحمرانية، الروضة) ، ومنطقة المنصور ، ومنطقة خريبة السوق والأندلس .

وأكّد الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم حرص أمنية على الاستمرار في تقديم أفضل وأحدث حلول الاتصالات والإنترنت للسوق الأردني بهدف إثراء تجارب عملائها وتزويدهم بتجارب لا تضاهى من حيث مستواها وأدائها التقني إلى جانب تنافسية أسعارها.

وأوضح الإبراهيم أن أمنية وضعت مسبقاً خطة زمنية مدروسة ومحدّدة لعملية التوسّع في تغطية خدمات “الفايبر” وبما ينسجم مع دورها الاستثماري الرائد في تطوير قطاع الاتصالات الأردني، وتوفير آخر وأحدث ما توصل إليه التطور التكنولوجي في هذا المجال، مبيناً أن شمول مناطق جديدة بخدمة الفايبر يأتي كجزء من مساعي أمنية لتقديم أفضل العروض والخدمات لأكبر شريحة ممكنة من المنازل والأسر وتمكينهم في رحلة التحول الرقمي الذي تعيشه المملكة حالياً.

وكانت أمنية قد أضافت  العام الماضي، مناطق جبل النصر والمنارة وماركا الجنوبية في عمّان، وحي القادسية والإسكان والملك طلال في الزرقاءلقائمة المناطق التي تحظى بخدمات الإنترنت فائق السرعة “الفايبر”، حيث تعتبر المناطق الجديدة التي تم شمولها بهذه الخدمة من أكثر المناطق كثافة بالسكان.