وقال السيد إياد أبو زيد، المدير العام لشركة داماماكس: ” نحن في داماماكس ندرك أهمية الاستمرار بتزويد عملائنا بالخدمات والحلول المتقدمة والتي من شأنها أن تسهم بتحقيق نقلة نوعية على أعمالهم. وتعاونا مع إس تي إس الشركة الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي في المملكة والمنطقة،  يتماشى مع ما نطمح إليه لنتمكن من تعزيز جهود التحول الرقمي في الأردن. إننا في داماماكس نتطلع قدماً لإطلاق هذه الحلول والخدمات جنبا إلى جنب مع إس تي إس وكلنا ثقة بأن النتائج ستكون مبهرة.”

ومن جهته قال المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس تي إس: ” سعداء بشراكتنا مع داماماكس، الرواد في قطاع الانترنت و الاتصالات. حيث يعزز هذا التعاون من جهودنا المبذولة نحو تقديم أحدث الحلول والخدمات التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مشهد التحول الرقمي في الأردن.”

هذا وتلتزم إس تي إي بتوفير حلول سبّاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والأمن السيبراني  للشركات، وتساهم الشركة منذ إنشاءها في 1989 في تمكين الشركات من اللحاق بركب التحول الرقمي بالرغم من سرعة المتغيرات الحاصلة به وبأعلى مستويات الخبرة وأحدث الممارسات في القطاع.