فازت شركة إيڤست بالمركز الثاني في قطاع الزراعة والأمن الغذائي في الملتقى الوطني الثاني للرياديين الشباب 2020، الذي نظمته وزارة الشباب الأردنية تحت رعاية رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز ومندوبًا عنه وزير الشباب السابق الدكتور فارس البريزات والذي أقيم في العاصمة الأردنية عمّان وقدّم إليه 309 مشروعًا في ثلاثة قطاعات مختلفة: السياحة، الصحة والزراعة والأمن الغذائي.

وقد مثّل شركة إيڤست الفائزة بالمركز الثاني، مؤسسها ومديرها التنفيذي عبدالرحمن الزبيدي ومسؤولة التواصل رغد مشعل.

وأضافوا بأنه وبعد حضور العديد من ورشات العمل التدريبية، وصل 12 مشروعًا فقط إلى المرحلة النهائية حيث تأهلت أربعة مشاريع من كل قطاع للمنافسة على المركز الأول.

يُذكر أن شركة إيڤست هي شركة ناشئة تأسست في عمّان في العام 2019، وهي منصة للتمويل الجماعي عبر الإنترنت يقوم مبدأ عملها على تقديم فرص استثمارية بمشاريع زراعية، وتولّد الإيرادات من النسبة المئوية للأموال التي يتم جمعها. 

وتهدف إيڤست إلى تمكين فئة الشباب والطلاب من ذوي الدخل المحدود والمتوسط لخلق مصادر دخل من خلال الاستثمار في الزراعة الداخلية.

وقال أعضاء الفريق بعد فوزهم بأن الملتقى كان  فرصة رائعة لتبادل الخبرات والتجارب، وأتاح لهم توسيع دائرة العلاقات والمعارف.

وأوضح فريق إيڤست بأن حصولهم على هذا الإنجاز يجعلهم يفخرون بعمل الشباب الأردني الريادي في مختلف المجالات، وأن هذا الإنجاز يعتبر حافزًا إضافيةً لهم ليتقدموا أكثر على مستوى المملكة والعالم، من أجل إثراء حصيلة الأردن الريادية؛ مؤكدين بأن الشباب الأردنيون يملكون من القدرات والكفاءات ما يلزم للإرتقاء بالريادة إلى أعلى المستويات.