حضرت شركة اسكدنيا للبرمجيات الرائدة في مجال تطوير أنظمة الأعمال لتساعد القطاعات المُختلفة في التحول الرقمي، المؤتمر الدولي التاسع للتأمين، الذي نظمه الاتحاد الأردني للتأمين (JIF) بالتعاون مع الاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF) تحت شعار (معاً نصنع المستقبل). أُقيم المؤتمر في الفترة من 15 إلى 18 أيار 2023 في فندق حياة ريجنسي في العقبة – الأردن.
تُقدم شركة اسكدنيا أنظمة إدارة تأمين شاملة مُصممة لتلبية المُتطلبات المتنوعة للشركات المختلفة في قطاع التأمين. تشمل هذه الأنظمة إدارة التأمينات العامة والطبية والتأمين على الحياة والسفر والائتمان وإعادة التأمين وإدارة أعمال وسطاء التامين. توفر أنظمة اسكدنيا المتطورة تجربة سلسة للعملاء عبر الإنترنت مع ميزات قابلة للتخصيص. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه المجموعة من الأنظمة المتقدمة على خيارات تعدد اللغات والشركات والفروع والعملات لمُساعدة شركات التأمين على تبسيط عملياتها وزيادة الربحية وكفاءة الأعمال بسهولة وسرعة.

يُعتبر مؤتمر العقبة التاسع منصة فعالة لخبراء التأمين وقادة الفكر والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم لمناقشة آخر التطورات والاتجاهات في قطاع التأمين. ركز المؤتمر هذا العام بشكل خاص على دور التكنولوجيا والأتمتة في صناعة التأمين. بالإضافة إلى تسليط الضوء على المخاوف الحالية التي تؤثر على أسواق التأمين العالمية وتبادل الأفكار واستكشاف فرص جديدة للنمو والابتكار.