حصل البنك الأردني الكويتي على جائزة “أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة في الأردن 2023″، وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة يوروموني الشرق الأوسط للتميز، كتقدير عالمي جديد لجهود البنك في الارتقاء بمستوى خدماته المصرفية المقدمة لعملائه.

واستلم الجائزة في الحفل الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن  المدير الرئيسي للبنكية الخاصة كما وحضر الحفل رئيس تنمية الاستثمار ومدير أول علاقات البنكية الخاصة..

واستندت مجلة يوروموني في اختيارها للبنك الأردني الكويتي كأفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة، إلى عدد من المعايير المصرفية الشاملة التي تغطي؛ مدى تميز نموذج أعمال البنك في تقديم خدماته المصرفية، وعلاقاته الاستراتيجية  مع العملاء وتقديمه للمنتجات المبتكرة، والحلول المميزة لإدارة الثروات والأصول، ومعدل رضا العملاء ، وغيرها من المعايير.

وركز البنك الأردني الكويتي جهوده على مدار السنوات الماضية على تقديم الخدمات البنكبة الخاصة لعملائه، فافتتح في شهر نيسان من العام 2021  مقر البنكية الخاصة “الفيلا” في منطقة عبدون والتي تم تصميمها بطريقة عصرية ومتطورة ووفق أعلى المعايير العالمية، لتقديم خدمات نوعية تضم فرع البنكبة الخاصة وإدارة الأصول وإدارة الاستثمار وإدارة محفظة الثروات، بإشراف من فريق من الخبراء القادرين على تطوير المنتجات والخدمات المخصصة لمتطلبات عملاء البنكية الخاصة.

 كما يقدم البنك حلولاً مفصّلة لإدارة الثروات والأصول، وتطوير تقنيات مبتكرة ومتكاملة وعالمية لتحقيق نتائج وعوائد استثنائية، كما تشمل خدماته؛ الاستشارات الاستثمارية والوساطة لتلبية المتطلبات المتنوعة لعملائه من الأفراد والشركات.

 وفي تعليقه على هذا التكريم، قال المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي، هيثم البطيخي: “فخورون بحصولنا على جائزة يوروموني كأفضل بنك أردني في تقديم الخدمات المصرفية الخاصة، التي تضاف لسلسة من الجوائز المرموقة التي حصل عليها البنك في السنوات الماضية، حيث تعكس هذه الجائزة الأداء المتميز والاستثنائي للبنك من حيث إدارة الأصول والمحافظ وتخطيط الثروات، كما نتبنى أحدث التقنيات في صناعة التمويل المصرفي لتمكين عملائنا من ذوي الملاءة العالية الحصول على خدماتنا وحلولنا المصرفية الرقمية المبتكرة ذات المستوى العالمي التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم الخاصة”.