بالتعاون مع شركة Impact MENA

dig

dig

نظّمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” وغرفة تجارة عمّان برنامجاً تدريبياً متخصصا بالتعاون مع شركة Impact MENA بهدف دعم الشركات الناشئة في مقر “دارة الريادة” بمبنى غرفة تجارة عمّان.

وقد رحّب نائب مدير عام غرفة تجارة عمّان السيد هشام الدويك بالسادة الحضور مؤكّداً على أن هذا البرنامج التدريبي هو استهلال لباكورة الدورات والفعاليات التي سوف تنظمها الغرفة بالتعاون مع جمعية “انتاج” شريكها الاستراتيجي في مشروع “دارة الريادة”، وذلك بهدف تمكين الرياديين وتنمية قدراتهم ليتمكنوا من بناءِ وتأسيس مشاريعهم الداعمة للاقتصاد الوطني، كما أكّد على استعداد غرفة تجارة عمّان لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تدعم هؤلاء الرياديين وتطوير أعمالهم.

وينعقد البرنامج التدريبي بالتعاون مع شركة Impact MENA -احدى الشركات الأعضاء بالجمعية-، في مقر دارة الريادة الكائنة في غرفة تجارة عمان.

ويحظى المشاركون في الدورة، بفرصة كبيرة لتمكينهم من رفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم لإنجاح أفكارهم الريادية وتحويلها إلى مشاريع قابلة للقياس والتطبيق، من خلال برنامج “فاست تراك”- إحدى برامج مؤسسة كوفمان فاست تراك العالمية- الذي يقدم الأطر والموارد وشبكات الاتصال الضرورية لريادي الأعمال لبدء ونمو شركاتهم الخاصة.

وأكّد الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار، أن الجمعية لا تدخر جهدا في دعم الرياديين لتمكنيهم بالانخراط في سوق العمل من خلال تنمية قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادة أعمال مستقبليين.

وشكر المهندس البيطار شركة  Impact MENA لتقديمها هذا البرنامج التدريبي لريادي “دارة الريادة” والذي سيساعدهم في تنمية قدارتهم وتهيئتهم للإنطلاق بأفكارهم الى سوق العمل للوصول لاحقا الى تمويل مناسب يخدم افكارهم.

وبدروه قال المهندس فرحان الكلالدة، الرئيس التنفيذي لشركة Impact MENA، نحن سعيدون بتقديم الدعم لمبادرة “دارة الريادة” ومساعدة رواد الأعمال المشاركين في تطوير معرفتهم ومهاراتهم وخطط عملهم باستخدام واحدة من أهم المنهجيات العالمية في هذا المجال و التي نعمل الان على نشرها في المنطقة العربية من خلال شراكتنا مع  كوفمان فاست تراك.

 ويشار إلى أن برامج فاست تراك تم استخدامها لتدريب أكثر من 400 ألف ريادي للبدء بشركاتهم خلال العقدين الماضيين، و يبلغ مدة البرنامج 30 ساعة تدريبية لكل منهج، متضمنا 10 وحدات تحوي على نماذج وتمارين تغطي حاجات الشركات الريادية من حيث التدريب المالي وتنمية القدرات.