حصلت شركة تجديد تكنولوجي على المركز الثالث لأفضل شريك لشركة Dropbox  العالمية على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في برنامج  Trailblazer لسنة 2023، وسيتوجه على اثر ذلك فريق من الشركة الى ايسلندا للتكريم والاجتماع مع فريق الإدارة العليا في Dropbox، بالاضافة لذلك فقد حازت تجديد على عضوية الانضمام الى  High Flyers Clubالشرفي.

وحصلت الشركة على المركز الثالث بين 5 مراكز يتنافس عليها الشركات في منطقة (EMEA)، حيث تميزت تجديد خلال عام 2023 في توفير حلول Dropbox السحابية للتخزين ومشاركة الملفات، بما في ذلك حلول Dropbox وDropbox Sign وDocSend، للشركات في المنطقة.

وكونها شركة محلية تتمتع بخبرة واسعة وبصمة محلية قوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قاعدة عملاء كبيرة وشبكة توزيع مميزة، فإن شركة تجديد لديها القدرة على بناء منظومة متينة لقنوات التوزيع على امتداد المنطقة، مما يدعم زيادة عدد العملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات بتقديم حلول سحابية متميزة لتخزين وإدارة البيانات من خلال خدمات Dropbox.

والجدير ذكره أن شركة تجديد تكنولوجي تقوم بتوزيع خدمات وحلول Dropbox في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات الذين يبحثون دوماً عن حل سحابي لبياناتهم كما تقدم لهم أيضاً دعماً غير محدود.