انضمت شركة تجديد تكنولوجي الى Highflyers Club  الشرفي وجاء ذلك نتيجة لفوزها بأفضل شريك لشركة Dropbox  العالمية على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في برنامج  Trailblazer لسنة 2023.

وتوجّه على إثر ذلك فريق من شركة تجديد تكنولوجي بينهم السيد أشرف القضاة الرئيس التنفيذي للشركة والسيدة شفاء احمد مديرة الحسابات الاستراتيجية الى ايسلندا للتكريم والإجتماع مع فريق الإدارة العليا في Dropbox، ولقضاء تجربة مليئة بالإلهام والتواصل والتخطيط الاستراتيجي لمستقبل الشراكات.

ومن جهته أعرب السيد أشرف القضاة الرئيس التنفيذي لشركة تجديد عن فخره بالفوز قائلاً: “نحن فخورون للغاية بهذا التكريم والإعتراف بتفانينا والتزامنا بالتميّز كشريك قيّم لـ Dropbox، حيث نقوم بتوزيع خدمات وحلول Dropbox في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات الذين يبحثون عن حل سحابي لبياناتهم كما نقدم لهم أيضاً دعماً غير محدود”.

وأضاف القضاة: “لم يكن بالإمكان تحقيق هذا الإنجاز دون العمل المميز الذي قدمّه فريقنا المذهل في فروع تجديد المختلفة في الأردن ودولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية والعراق وفلسطين، وتفانيه الدائم لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، مع توفير الدعم المستمر لهم”.

والجدير ذكره أن شركة تجديد تكنولوجي فازت بأفضل شريك بين الشركات في منطقة (EMEA)، حيث تميزت تجديد خلال عام 2023 في توفير حلول Dropbox السحابية للتخزين ومشاركة الملفات، بما في ذلك حلول Dropbox و Dropbox Sign و DocSend، للشركات في المنطقة.