نفذت شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني، يوم الخميس، وقفة تضامنية مع الأهل في غزة، استجابة للدعوة التي وجهتها جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج’ وتنديدا بما يفعله المحتل الصهيوني في قطاع غزة.

وأثناء هذه الوقفة، سيطرت على الأجواء مشاعر الحزن والألم العميق، حيث عبر المتضامنون بالدموع والهتافات عن مدى وجعهم حيال ما يحدث في قطاع غزة.

ولم يكن التضامن مقتصرًا على الشعور فقط، بل للتأكيد على الوقوف خلف القيادة الهاشمية في دعمها المستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

في هذا السياق، اكد رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج”، أمجد صويص، ان الوقفة التضامنية التي نظمت اليوم تأتي كتأكيد على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وتعبيرا عن السخط الشعبي امام المد الصهيوني الأسود الذي يقتل الأطفال والنساء.

وقال: نحن، كشركات وكأمة، نعبر عن تضامننا الكامل ووقوفنا المستمر مع إخواننا في فلسطين، وخصوصًا في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وأضاف صويص: ان الأردن، بقيادته الهاشمية كان ولا يزال حصنًا ثابتًا للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ونحن نؤكد اليوم على وقوفنا خلف قيادتنا، معبرين عن تضامننا وتأييدنا الكامل لمواقفها الداعمة للاهل في قطاع غزة.

وختم تصريحه قائلاً: “الوقوف مع الاهل في غزة ليس مجرد شعارات نرددها، بل هي قيم ومبادئ نحيا بها يوميًا، وهذه الوقفة التضامنية ليست الا شيء بسيط يدل على أن الاردنيين مستعدين لتقديم كل ما يلزم لدعم الاهل في غزة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في فلسطين في كل زمان ومكان.

وتلبية لدعوة جمعية انتاج قامت مجموعة من الشركات العاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاردن بالوقوف امام مقرات أعمالهم وشركاتهم وقفة تضامنية مع الأهل في غزة