تحت رعاية المفتش العام العميد مهندس هاشم الخصاونة أقامة مديرية الامن العام حفل إطلاق الموقع الرسمي الجديد بالمديرية يوم الثلاثاء الموافق 14/12/20121  في قاعة الابداع والابتكار – مديرية الامن العام. حيث تم انشاء الموقع الجديد بالتعاون مع كل من شركة ايكو تكنولوجي و Siren Associates   وتم اطلاقة تحت النطاق www.psd.gov.jo

وقد لفت المفتش العام العميد مهندس هاشم الخصاونة إلى أن إطلاق الموقع الالكتروني الجديد ، ينسجم مع الرؤى الملكية السامية في رفع سوية الأداء وتجويد الخدمة الأمنية، ويقدم المعرفة والتوعية ويعكس حجم الجهود التي يقدمها جهاز الأمن العام.

وأشار إلى أن بناء الموقع الإلكتروني جاء بتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، نظرا لما يقدمه من تسهيل على المواطنين في تلبية احتياجاتهم وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية، ويعزز التفاعل الإيجابي بين المواطنين ومديرية الأمن العام.

ومن جهته أوضح المدير التنفيذي لشركة ايكو تكنولوجي المهندس يوسف العالم ان اطلاق الموقع الالكتروني جاء ليعكس  الهوية الرقمية المتقدمة التي يتميز بها جهاز الامن العام . حيث ان الموقع الإلكتروني الجديد يوفر  (162) خدمة أمنية وتدريبية ومرورية، يمكن للمواطنين والمقيمين من الحصول عليها الكترونيا وبما يوفر عليهم الوقت والجهد، بالإضافة الى الجانب التعريفي بمديرات ووحدات الامن العام وايصال الرسائل التوعوية والإرشادية وإبراز المبادرات الجانب الإنساني التي ترقي بها مدرية الامن العام .