aqaba

اطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة موقعها الرسمي الجديد بالتعاون مع شركة ايكو تكنولوجي -الأردن  على الناطق www.aseza.jo . حيث جاء الموقع الرسمي الجديد للسلطة بمنظومة متكاملة من الخدمات الالكترونية بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة لكل من المجتمع المحلى والمستثمرين وزوار المدينة. ان الموقع الجديد بالمرحلة الأولى يتضمن  18 خدمة الإلكترونية تختص  بالاستثمار و تراخيص الأبنية وسيتم أتمته وتوفير 15 خدمة الكترونية متكاملة في المرحلة الثانية المتوقع إنجازها في الربع الأخير من العام الحالي .

ويتميز الموقع الجديد بالشمولية للجانب المعلوماتي المقدمة ليشمل كافة قوانين وتشريعات السلطة الناظمة للعمل والهيكل التنظيمي لكافة مفوضياتها مع المهام الخاصة بكل وحدة ادارية مشيرا الى ان الموقع يركز على ابراز خطة السلطة الاستراتيجية بمحاورها الثلاث الاستثمار والمجتمع و البيئة . بالإضافة لما يقدمه الموقع  من دليل شامل للخدمات المقدمة من سلطة المنطقة الخاصة ودليل لمدينة العقبة بكافة مرافقها السياحية والاستثمارية والتجارية .

ان الموقع الجديد للسلطة تم انشاؤه بأحدث التكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال وشموله للمعاير الدولية المعتمدة في تصميم وتطوير المواقع البوابات الالكترونية ليضمن سهولة الوصول للمعلومة والاخذ بالتغذية الراجعة للزوار