انطلقت فعاليات معرض مكافحة الإرهاب والعمليات الخاصة والأمن السيبراني (أتسو العراق ٢٠٢١) بدورته الأولى على ارض معرض بغداد الدولي في الحادي عشر من أيلول2021  برعاية السيد مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة والقائد الأعلى للقوات المسلحة وبمشاركة اكثر من ٥٢ شركة من ١٥  دولة اجنبية وعربية بالإضافة الى وزارة الدفاع العراقية وعدد من الجهات الأمنية.

هذا وقد أتت مشاركة شركة بروتي الشرق الأوسط لتضيف بصمة مميزة عبر تقديم بعض من أنظمتها المتطورة في مجال الأمن السيبراني وأنظمة المدن الذكية من خلال عرض وتقديم الأنظمة المتعلقة مراكز اتصال الطوارئ 911 وأنظمة المدن الذكية والحلول المتعلقة بانظمة التحذير المجتمعية الاستباقية.

الامن السيبراني هو ممارسة حماية الأنظمة والشبكات والبرامج والبنى التحتية الرقمية من الهجمات الرقمية  التي تهدف عادة الى الوصول الى المعلومات الحساسة او تغيرها او اتلافها او ابتزاز المال من المستخدمين او مقاطعة العمليات التجارية.

وفي مقابلة للتلفزيون الأردني على أرض المعرض مع المدير التنفيذي لشركة بروتي، أشار السيد محمد جلال أن مشاركتنا بهذا المعرض تعكس مدى التزام الشركة بتطوير المشاريع المتعلقة بحماية أنظمة شبكات الاتصالات والمدن الذكية ومراكز الاتصال في حالات الطوارئ.

وتجدر الإشارة بالذكر أن شركة بروتي الشرق الأوسط قد تأسست عام 2009 لدعم زبائن بروتي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، هذا وقد تم بيع ودعم أكثر من 60 نظامًا في عشر دول عربية، أما على مستوى العالم فإن شركة بروتي قامت بتنفيذ أكثر من 600 تركيب نظام لأكثر من 400 عميلٍ في 31 دولة.