شاركت شركة تجديد تكنولوجي بالتعاون مع مانج إنجن في معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورته الثانية عشر (IQDEX 2024) على أرض معرض بغداد الدولي، والذي يعتبر أحد أبرز المعارض الدفاعية المختصة بأحدث التقنيات في قطاعي الدفاع والحماية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،حيث قامت شركة تجديد بعرض حلولها التكنولوجية المتطورة في مجال التحوّل الرقمي والأمن السيبراني.

وصرّح السيد أشرف القضاة، الرئيس التنفيذي لشركة تجديد تكنولوجي: “انطلاقاً من التزامنا بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة، قمنا خلال معرض الأمن والدفاع العراقي بعرض مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات قطاع التكنولوجيا في العراق، وتواكب احتياجات الشركات المختلفة لدعمها في رحلة التحوّل الرقمي الخاص بها وتمكينها بالخدمات التكنولوجية اللازمة للبقاء في طليعة قطاع التكنولوجيا سريع التطور “.

وأضاف القضاة: “لقدأتاحت لنا المشاركة في المعرض فرصة مميزة للتعرّف على الشركات المشاركة بما في ذلك المؤسسات الحكومية والقوات المسلّحة وقادة قطاع الأمن والدفاع في العراق، بالاضافة الى مناقشة الشراكات المحتملة وفرص التعاون المستقبلية، فقد سعدنا بتعزيز العلاقات واستكشاف سبل النمو والتوسّع”.

ومن جهته قال السيد سائد أبو داهود مدير فرع تجديد تكنولوجي في العراق “ممتنون للفرص التي أتيحت لنا في معرض IQDEX  لعرض خدماتنا المبتكرة لا سيما في مجالات التحوّل الرقمي والأمن السيبراني، والكشف عن مميزاتها الفريدة ودورها الرائد في  تعزيز الكفاءة التشغيلية والعمليات التكنولوجية في الشركات مع ضمان المحافضة على الأمن والحماية اللازمة”.

وأضاف أبو داهود”نلاحظ من واقع تواجدنا في العراق، نموًا كبيرًا وتطوراً سريعاً في قطاع التكنولوجيا والذي ينجم عنه ظهور احتياجات ومتطلبات لدى الشركات لتسهيل عملياتها ومواكبة هذا التطور الحاصل، ونلتزم في تجديد بتكريس جهودنا للمساهمة في تلبية هذه الاحتياجات من خلال خبرتنا التي تزيد عن 14 عاماً في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا”.

 ومن الجدير ذكره، أنه قد حافظت كل من  شركة تجديد تكنولوجي و”مانج إنجن” على التزامهما في الإبتكار التكنولوجي، والمساهمة في النهوض بقطاع التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 لمزيد من المعلومات حول حلول مانج إنجن، يرجى الضغط [هنا]