أعلنت شركة تجديد تكنولوجي وشركة دروبوكس Dropbox في معرض جايتكس بدبي، عن شراكة استراتيجية بينهما، وتشمل الشراكة تقديم خدمات وحلول دروبوكس Dropbox في منطقة الشرق الأوسط من قبل شركة تجديد تكنولوجي مع تقديم دعم فني متكامل على الخدمات.

ووضّحت السيدة هيام تشراتي مسؤولة المبيعات الإقليمية في دروبوكس Dropbox أن هذه الشراكة جاءت لتوسيع نطاق تقديم خدمات دروبوكس Dropbox في الشرق الأوسط، مضيفةً: “نحن سعيدون بشراكتنا مع شركة تجديد تكنولوجي لتوزيع وتقديم خدماتنا في الشرق الاوسط وفق أعلى المعايير مع ضمان تقديم خدمة متكاملة للزبائن، ونحن نؤمن أن خدمات دروبوكس Dropbox الخاصة بقطاع الاعمال ستلبي الاحتياجات المتجددة للشركات في الشرق الأوسط وستضمن لهم توفير الوقت وزيادة الفعالية”. وعن اختيار شركة تجديد تكنولوجي قالت تشراتي: ” نحن واثقون بقدرة وكفاءة شركة تجديد تكنولوجي، لامتلاكها تاريخ طويل في تقديم الخدمات التكنولوجية بجودة عالية هذا بالاضافة الى فريق مميز من الخبراء التقنيين”.

ومن جهته أفاد السيد أشرف القضاة المدير التنفيذي لشركة تجديد تكنولوجي: “فخورون باختيارنا من قبل شركة دروبوكس Dropbox لتقديم خدماتهم في الشرق الأوسط، ومتحمسون للبدء بتقديم هذه الخدمات لزبائننا لمساعدتهم على النجاح في رحلة التحوّل الرقمي من خلال تقديم حلول أكثر فعالية  في انجاز الاجراءات اليومية بالاضافة الى تقديم دعم فني لا محدود”. وأضاف القضاة:”إن رؤية وخدمات شركة دروبوكس Dropbox تتماشى بالكامل مع رؤيتنا في تسهيل تقديم الخدمات التكنولوجية والحلول الرقمية للشركات، واتوقع مستقبل زاهر لهذه الشراكة مليء بالانجازات وقصص النجاح لللطرفين”.

والجدير ذكره أن معرض جايتكس 2022 كان هو نقطة البداية لهذه الشراكة بين شركة دروبوكس Dropbox وشركة تجديد تكنولوجي حيث تشارك الفريقين مكان عرض واحداً وأعلنوا عن شراكتهم في تقديم الخدمات لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط.