أعلنت شركة “ليدينغ بوينت” للبرمجيات، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تزويد تكنولوجيا المعلومات لشركات الاتصالات، عن افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في سلطنة عُمان في محافظة مسقط.

تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية انسجاماً مع استراتيجية ليدينغ بوينت بتحقيق النمو المستمر والتأثير في الأسواق العالمية، واستجابةً للطلب المتزايد على خدماتها عالية الجودة في سلطنة عُمان.

حول هذه الخطوة، علّق المدير التنفيذي للشركة، المهندس فراس عرفة: “متحمّسون بتواجدنا بفرعنا الجديد في عُمان، ما يزيد من ترسيخ أثر ليدينغ بوينت في المنطقة. ومع سجلّنا الحافل في قطاع الاتصالات، يُقدّم لنا التوسّع في السلطنة فرصة رائعة لخدمة السوق المحلي والمساهمة في رحلة التحوّل الرقمي للبلاد”.

وقد عيّنت ليدينغ بوينت المهندس مُظفّر عليّان، كمدير لمكتبها في المنطقة، حيث يمتلك عليّان أكثر من 23 عامًا من الخبرة، منها 7 سنوات في عُمان والإمارات العربية المتحدة.

وقال المهندس عليّان: “نحن ملتزمون بتقديم حلول تكنولوجية متطوّرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية في عُمان، إذ نتطلع إلى التعاون مع عملائنا وشركائنا لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لقطاع الاتصالات في السلطنة”.

وبافتتاح مكتب ليدينغ بوينت في سلطنة عُمان، تتواجد الشركة الآن في عدة مكاتب تنتشر في المنطقة والعالم، مما يؤهل الشركة للعمل ودعم العملاء على نطاق عالمي، حيث تتواجد في: الأردن، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان والولايات المتحدة الأمريكية.

كما قدّمت ليدينغ بوينت خدماتها وحلولها التكنولوجية لشركات عالمية في دول أخرى منها؛ الكويت، ماليزيا وجنوب أفريقيا.