تبنّت شركة ناقل الرائدة في الخدمات اللوجستية وحلول سلاسل التوريد خدمة الاتصال WebCall التي مكنت زوار موقعها الالكتروني https://naqelexpress.com من اجراء اتصال صوتي لمركز الخدمة بمجرد الضغط على زر الاتصال.

تقوم التقنية على ربط الموقع الالكتروني للشركة مع مركز اتصال خدمة العملاء؛ لتمكين زوار الموقع من اجراء اتصال صوتي مشفّر ومجاني من أي مكان وبأي وقت، ويتم تفعيل الخدمة من خلال نسخ ولصق كود JavaScript على الموقع الالكتروني. وتعمل خدمة الاتصال على مختلف الأجهزة ومتصفحات الانترنت سواء كانت موبايل أو كمبيوتر أو جهاز لوحي.

عملت شركةTeleFinity على تطوير الخدمة بحيث تتوافق مع مختلف أنواع مراكز الاتصال والمقاسم فهي متوافقة مع Siemens, Samsung, Panasonic, NEC, Alcatel, Mitel, Avaya, Cisco مع إمكانية تخصيص الازرار وخواصها بكل سهولة ودون الحاجة الى متخصص ببرمجة المواقع الالكترونية.

تعتبر تقنية الـ WebCall مثالية للشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها في عدة دول أو تطمح بدخول أسواق جديدة والانطلاق نحو العالمية، حيث تمنح المستخدم تجربة استثنائية سواء خلال عمليات ما قبل البيع بتحويل زوار الموقع لزبائن محتملين أو بتقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفني.

عن ناقل

تأسست شركة ناقل في عام 1993، ونمت بشكل مطرد لتصبح واحدة من الشركات اللوجستية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. حيث نقدم حلول متكاملة لسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لزبائننا سواء للشركات أو المتسوقين الأفراد على حد سواء. حرصا منا على تقديم خدمة مميزة للمتسوقين عبر الإنترنت، قمنا بتوسيع نطاق شراكاتنا في أوروبا وإفريقيا وآسيا. هدفنا هو أن نفهم متطلبات عملاءنا وأن نقدم لهم كلًا من الحلول اللوجستية القياسية والمخصصة التي تضمن أفضل مستوى خدمة للعملاء وأفضل الأسعار التنافسية. نحن ملتزمون تماماً بتجاوز توقعات عملائنا من خلال استخدام الحلول المبتكرة والتطوير المستمر لموظفينا وقدراتنا الشبكية في الشرق الأوسط.

عن TeleFinity

بخبرات تتجاوز 16 عامًا في صناعة البرمجيات والاتصالات وأكثر من 1,400 شركة ومؤسسة مستخدمة لأنظمتها؛ تقوم شركة TeleFinity   بتقديم تجربة استثنائية للعميل من خلال منصة موحدة متكاملة تشمل انظمة مراكز الاتصال Contact Center و الرد الآلي التفاعلي IVR وتسجيل المكالمات بالإضافة إلى الحلول البرمجية لإدارة العمليات مثل CRM, Helpdesk, Process Management and ERP .

وللاطلاع على تقنية WebCall  وتجربتها يرجى زيارة الرابط  (https://www.tele-finity.com/webrtcsip/?ref=IntajPR)