في ظل سعيها الدائم لاستقطاب الكفاءات والخريجين المتميزين من تخصصات متنوعة وخصوصا في مجال التقنية ، تواجدت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا  (ITG ) مؤخرا في المعرض الوظيفي الذي نظمته الجامعة الاردنية بمشاركة عشرات الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية
واكدت الشركة في بيان صحافي اليوم بان مشاركتها في المعرض الوظيفي للجامعة الاردنية ، والذي انعقد يوم الاحد الماضي ، يأتي في اطار تعزيز علاقاتها بالقطاع الاكاديمي والمؤسسات التعليمية والتدريبية بشكل عام، وشراكتها التاريخية مع الجامعة الاردنية على وجه الخصوص، بهدف استقطاب الكفاءات المتميزة من الخريجيين.
ويأتي ذلك في وقت تظهر فيه الارقام الرسمية بان الجامعات الاردنية التي تخرج سنويا ما معدله سبعة الاف خريج سنويا في تخصصات الاتصالات وتقنية المعلومات، فيما يعمل حاليا في قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات الاردني اكثر من سبعة وعشرون الف عامل.
وقالت الشركة انها تحافظ من سنوات طويلة على المشاركة في المعارض الوظيفية للقطاع الاكاديمي، والجامعة الاردنية التي تعتبر من اكثر الجامعات الاردنية تميزا وعراقة،  ما يسمح لها بالاطلاع على نوعية خريجي الجامعات في تخصصات الاتصالات والتقنية ومديات تطور مناهج الجامعات ومواكبتها للتطورات التقنية المتسارعة، والتمهيد لاستقطاب الكفاءات المتميزة من الخريجيين.
وبينت الشركة بانها تحرص من تاسيسها على الاستثمار في مجال تدريب وتاهيل الشباب لغايات التوظيف، انطلاقا من مسؤليتها لتطوير قطاع التقنية وللمساهمة في مواجهة مشكلة البطالة، مؤكدة على اهمية تجسير الفجوة بين متطلبات سوق العمل ونوعية خريجي الجامعات الاردنية وخصوصا في قطاع متسارع النمو والتطور كقطاع التقنية.
وقال مدير التدريب والتطوير في الشركة زيد الرشق ان مشاركة شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا  (ITG ) في المعرض الوظيفي للجامعة الاردنية ليست الاولى من نوعها، لافتا الى ان الشركة تحافظ سنويا على المشاركة في العديد من الايام الوظيفية التي تعقدها الجامعات لمساعدة طلبتها في التعرف على شركات القطاع الخاص لتسهيل الدخول الى سوق العمل.
واكد الرشق ان ثمة اسباب وراء محافظة الشركة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات اولها تعزيز العلاقة بالقطاع الاكاديمي بشكل عام والجامعات بشكل خاص للاطلاع على نوعية خرييجها وتطور مناهجها ومواكبتها للتطور التقني الحاصل في القطاع، تمهيدا لاستقطاب الكفاءات من حديثي التخرج من تخصصات تكنولوجيا المعلومات وتحليل البيانات والبرمجة.
واكد على العلاقة الوطيدة والشراكة مع الجامعة الاردنية من سنوات، مثمنا دعوة الجامعة وتواصلها مع الشركة باستمرار بهدف لقاء طلبتها ، والاطلاع على نوعية خريجييها من مختلف التخصصات وخصوصا تخصصات التقنية والاتصالات.
واشار الرشق الى ان الشركة ستواصل تعزيز علاقتها بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة المرحلة المقبلة.
وشدد على ان المستقبل لكل القطاعات والوظائف اصبح يرتكز على التقنية والمهارات التقنية، داعيا الطلاب لامتلاك هذه المهارات التي ستفتح لهم ابوابا واسعة للعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات او في القطاعات الاخرى التي اصبحت تعتمد في معظمها على مفاهيم وادوات الثورة الصناعية الرابعة.