وقَّعت طقس العرب، الشركة الرائدة في مجال استشارات الأرصاد الجوية والتي تملك الموقع الإلكتروني (www.arabiaweather.com)  وتطبيق طقس العرب للهواتف الذكية، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة TOKEN MASTERS  الشركة المتخصصة في الحلول الرقمية وتطبيقات الهواتف الذكية والتصميم الإبداعي والمالكة لمنصة طابو العقاري (www.6abbo.com) والتي تعتبر من المنصات العقارية الرائدة في الأردن والوطن العربي.

تهدف هذه الشراكة إلى تبادل الخدمات بين الفريقين لتحقيق أهداف مشتركة تلبي احتياجات مستخدمي و زوار منصة طقس العرب ، حيث سيتم من خلالها تصميم وتطوير لعبة الكترونية لإختبار الذكاء ودمجها داخل تطبيق طقس العرب بحيث يتم تقديم تجربة مميزة وإبداعية للمستخدمين، وأيضا تعزيز التنوع والتفرد في تقديم الخدمات والمحتوى، وتعكس هذه الاتفاقية رغبة الجانبين في مواصلة النمو والابتكار في مجالاتهما المختلفة.

أبدى كلٌ من فريقي العمل تفاؤلهما بالفرصة الفريدة التي تمثلها هذه الشراكة. وقال السيد فارس شعبان، مدير عام شركة طقس العرب :”هذه الشراكة تجمع بين الخبرة الجوية والابتكار الرقمي لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين “. بينما صرَّح السيد مراد أبو جاموس المدير العام لشركة “ :TOKEN MASTERS نحن متحمسون لهذه الفرصة لتقديم منتجات رقمية تجمع بين التصميم والإبداع والتكنولوجيا”.