2icsfs-1

 أعلنت شركة آي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. – ICSFS المزود العالمي للحلول المصرفية المتكاملة لقطاع البنوك والمؤسسات المالية، بأن مجلة CEO Insight  قامت بتصنيف السيد روبير حزبون واحد من “افضل 20 مدير تنفيذي لعام 2017”.

يقوم تصنيف  CEO Insights على اعتبار الممارسات المثلى والابداع ضمن مجتمع الاعمال وتعكس قائمة افضل 20 مدير تنفيذي وتتضمن اللائحة مجموعة من أفضل الرواد في عالم الاعمال اليوم، وتسلط الضوء على القادة الحقيقيين في الابداع والابتكار، كما ان القائمة تضم افضل المدراء التنفيذين الذين اثبتوا جداراتهم وقدراتهم القيادية على مر السنين.

وعلق الكاتب الصحفي لمجلة  CEO  insight  ، السيد جيمس هاريسون:

“ان ادارة  السيد روبير حزبون لشركة ICSFS  وقيادته للشركة نحو التوسع والنمو على مستوى العالم مع الاعتماد على مهارة خدمة العملاء وثقافة الخدمة المؤسسية، قد ساهمت على تقدم منتجات الشركة واعتمادها من قبل كثير من البنوك و اقتحام كافة الاسواق العالمية.”

وبهذه المناسبة علّق السيد روبير حزبون، مدير عام شركة ICSFS:

“يسعدنا تلقي هذه الجائزة، حيث ان شركةICSFS  تعتبر من اوائل الشركات في تبني احدث التقنيات المبتكرة وتقديم الخدمات المتفوقة لعملائنا.” واضاف حزبون: “نفتخر لما حققناه من انجازات، حيث ترمز هذه الجائزة لمساهمتنا في تحقيق اهداف الشركة في تقديم افضل المنتجات و الخدمات المالية بشكل متميز.”