شركة جلوبيتل تختم مشاركتها في المؤتمر الدولي للإتصالات ٢٠١٨ بنجاح كبير

2018-03-06 12:00

تعلن شركة جلوبيتل، وهي شركة رائدة في توفير حلول الإتصالات المتكاملة وإدارة الزبائن، ختام مشاركتها في المؤتمر الدولي للإتصالات ٢٠١٨ الذي تم عقده في برشلونة وخلال المؤتمر تم انشاء علاقات جديدة وشراكات مثمرة وتفاعل إيجابي مع الزوار.

ومع حضور سنوي يصل إلى ١٠٠,٠٠٠ زائر، استمتع فريق جلوبيتل في المؤتمر هذه السنة حيث استطاع الإختلاط مع الكثير من قادة القطاع وأصحاب الخبرة وزبائن جلوبيتل لتوطيد العلاقات. تم طرح حلول جلوبيتل الجديدة ومشاريعها القادمة مع الزوار في المؤتمر وتحدّث الفريق عن أهم تطورات السنة لمراكز الإتصال وشركات الإتصالات.

تزامنت الأفكار الرئيسية التي تم عرضها في المؤتمر مع مواضيع ومشاريع جلوبيتل وتم النقاش عن إنترنت الأشياء وخدمات الجوال الإلكترونية والبنية التحتية لشركات الإتصالات وكيفية تطوير خدمات الLTE للتجوال الدولي والتحليل النصي للمكالمات وإمكانية جلوبيتل في توفير احتياجات الشركات لتحقيق أهدافهم والوصول إلى أفضل مستويات الخدمة.

قال نائب الرئيس التنفيذي، فادي قطيشات، عن المؤتمر ” كانت مواضيع هذه السنة مشوقة للغاية وأحدث حلولنا مثل التحليل النصي للمكالمات وقياس الجودة لتفاعلات الموظفين مع الزبائن قد حظوا باهتمام واسع في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نظام جلوبيتل SpeechLog الذي يتكون من ستة أنظمة متكاملة في نظام واحد حيث أن كل نظام يدعم عمليات مختلفة في مراكز الإتصال ليقيس الجودة ويطور الخدمة عبر الهاتف ومحلات التجزئة ومواقع التواصل الإجتماعي. و قد ناقشنا مشروعنا الجديد مع شركة واسلز Wasslz ونطاق إنترنت الأشياء وإمكانية واسلز على تمهيد الطريق ليستقبل الأردن إنترنت الأشياء في البيوت والشركات.”

أكمل قطيشات “… كان المستهلك الإلكتروني هو محور حديث جلوبيتل هذه السنة وكيف يتواصل مع الشركات من خلال القنوات الإلكترونية ويجب أن يكون هدف كل شركة أن تدعم تجربة الزبون وتوفر له أفضل الخدمات على كل قنوات التواصل مع الشركة.”

اختتم قطيشات “الإبتكار والتطور من أساسياتنا كشركة ومع كل سنة نقدم أحدث الحلول الإلكترونية لكي ندعم زبائننا ونساعد في ترسيخ مفهوم الإعتناء في الزبون أولا والذي يمثل خلاصة فكرتنا ورسالتنا. كان المؤتمر الدولي للإتصالات هذه السنة من أنجح السنين ونحن نتطلع بحماس للسنوات القادمة.”