انتاج تطلق تطبيقها الخلوي

أطلقت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” تطبيقها الخلوي وذلك لإبقاء أعضائها والجهات ذات العلاقة على تواصل دائم مع فريق العمل في الجمعية.

والتطبيق الذي يدعم أنظمة التشغيل “أندرويد وiOS يسعى لتزويد أعضاء الجمعية بكافة المعلومات والأنشطة والاخبار المتعلقة بـ “انتاج”، حيث يتم تحديث التطبيق على مدار الساعة ولذلك لضمان إيصال المعلومات لأعضاء الجمعية في وقتها الصحيح.

وافردت انتاج في التطبيق العديد من الأقسام والتي تشمل: أعضاء هيئة المديرين وفريق العمل في انتاج بالإضافة للشركاء بالعمل مع الجمعية، جنبا الى جنب مع التقويم اليومي لكافة نشاطات الجمعية والفعاليات المشاركة فيها.

وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، على ان إطلاق التطبيق يأتي ضمن حرص “انتاج” على تَمْتِين جسر التواصل مع أعضائها، وذلك لتحقيق أكبر فائدة مرجوة من الانتساب للجمعية ولقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام.

ونوه الدكتور حوامدة، الى ان التطبيق يأتي مساندا لقنوات الاتصالات مع الجمعية، مشددا على ان “انتاج” تسعى بكافة السبل لتنشيط فعالية الاتصال مع أعضائها بشكل عام وتمكينهم من الاطلاع بشكل يومي على عمل فريق انتاج.