
استضاف برنامج “مسارات” عبر شاشة التلفزيون الاردني المدير التنفيذي في جمعية انتاج المهندس نضال البيطار والمديرة التنفيذية للشركة الاردنية لانظمة الدفع والتقاص السيدة مها البهو للحديث حول “التحول الرقمي في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني”

استضاف برنامج “مسارات” عبر شاشة التلفزيون الاردني المدير التنفيذي في جمعية انتاج المهندس نضال البيطار والمديرة التنفيذية للشركة الاردنية لانظمة الدفع والتقاص السيدة مها البهو للحديث حول “التحول الرقمي في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني”