أطلقت شركة احتراف للاستشارات والدعم الفني ذ.م.م أول تطبيق برنامج سحابي كخدمة FATOURA.WORK SAAS ضمن مجموعتها المالية IHTIRAF Finance Suite

تم إنشاء Fatoura.work لخدمة المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة بمجموعة كاملة من أدوات الفواتير والدفع للنهوض بأعمالهم. كافة النماذج كل منها تم تصميمه بميزة موجهة نحو فواتير دقيقة وآمنة. فبدلاً من استخدام النماذج الورقية ، ومستندات Word و Excel، أو النماذج الأخرى، أو البرامج باهظة الثمن مع Fatoura.work ، يمكنهم إرسال فواتير ومستندات ذات علامة تجارية مخصصة بأقل جهد وأقصى قدر من الاحتراف.

Fatoura.work يعمل باللغتين العربية والإنجليزية. يمكن للمشتركين انشاء عروض اسعار وفواتير وأوامر شراء وتسجيل فواتير المشتريات مع إيصالات القبض وقسائم الدفع بأي عملة وتسليمها لعملائهم في غضون ثوانٍ. حيث يمكنه الحصول على مدفوعات فورية من أي مكان وأي عميل وبعملة حول العالم باستخدام PayPal.

يمكن للمشتركين البدء بدون تكلفة وترقية حساباتهم لاحقا إلى اشتراك اساسي Basic مقابل 90 دولارًا أمريكيًا في السنة و Proاشتراك متقدم مقابل 140 دولارًا في السنة. يوفر الحساب الأساسي 1500 نموذج و 5000 نموذج للاشتراك المتقدم Pro (النماذج تشمل عروض الاسعار، فواتير المبيعات، أوامر الشراء وفواتير المشتريات)؛ لا يتم احتساب إيصالات القبض وقسائم الدفع.

”احتراف“ هي شركة استشارية تقدم خدماتها لكلا القطاعين العام والخاص،محليا ودوليا في مجالات الاستشارات الإستراتيجية والإدارية وتطوير الاعمال. حيث تركز مجموعة Ihtiraf Finance Suite على الخدمات المالية لأصحاب الأعمال الحرة والشركات الناشئة والشركات الصغيرة وخدمات المدير المالي التنفيذي.