افتتحت شركة الصقور للبرمجيات (falcons soft) فرعا لها في سلطنة عُمان في اطار خطتها الرامية لتوسع نشاط عملها بالمنطقة وفق ما اعلن رئيسها التنفيذي المهندس هيثم الرواجبة.

وقال الرواجبة في بيان صحافي اليوم إن افتتاح فرع للشركة يأتي بهدف خدمة عملاء الشركة في سلطنة عُمان الشقيقة مؤكدا اهمية السوق العُمانية بالنسبة للشركات الاردنية التي تعمل في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح الرواجبة ان شركة الصقور للبرمجيات(falcons soft) تمتاز بوجود افرع لها في العديد من الدول العربية بخاصة السعودية والعراق ومصر فيما ستعمل على افتتاح افرع جديدة لها في اسواق اخرى.

وبين الرواجبة ان شركته قامت بافتتاح فرع لها في سلطنة عُمان على هامش مشاركتها ضمن شركات اردنية في معرض تكنولوجيا المعلومات الذي اختتمت اعماله الاسبوع الماضي في عُمان.

وبين المهندس الرواجبة ان شركته التي تتخذ من عمان مقرا لها، نفذت العديد من مشروعات انظمة الدفع الالكتروني والتحول الرقمي بالعديد من الدول العربية.

واشار المهندس الرواجبة الى ان شركته التي تاسست عام 1997 تملك خبرات طويلة بمجالات البرمجة والتحول الرقمي، من خلال العديد من المشروعات التي نفذتها لمئات الشركات العاملة بمختلف القطاعات الاقتصادية.

وبحسب الرواجبة يعمل بالشركة 200 مهندس فيما تخدم اكثر من 15 الف عميل في دول مختلفة وتصدر منتجاتها الى 20 دولة.

وقال الرواجبة ان شركة الصقور للبرمجيات(falcons soft) تتفهم أهمية خلق القيمة المضافة إلى عملائها، ونؤمن أن الحلول التقنية أمر أساسي لتبسيط آليات العمل لذلك تعمل على تطور نظم و تطبيقات بأعلى المواصفات العالمية، وتوفير أفضل الحلول التقنية لتلبية احتياجات العمل.
وتمتلك الشركة فريق دعم فني متاح لعملائها طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة ما يجعل تكامل ودمج الأنظمة أسهل والحرص على وصول الخدمة للعملاء في أسرع وقت.