Leading Point Software receives ISO 9001:2015 certification

حصلت شركة “ليدينغ بوينت” للبرمجيات، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تزويد تكنولوجيا المعلومات لشركات الاتصالات، على شهادة الاعتماد الدولي لمعايير شهادة الآيزو (9001:2015) في إدارة الجودة، تقديراً لتميز أنظمة إدارة الجودة المتبعة في الشركة، والتي تمكنها من تقديم منتجاتها وخدماتها الرائدة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

من جهته قال الرئيس التنفيذي، المهندس فراس عرفة: “هذه الشهادة هي تقديرٌ للجهود المبذولة لتفعيل جميع أنظمة الجودة ضمن إدارة منتجاتنا وخدماتنا في الشركة. وتأتي كدليل على تميز ما نقوم به وجودة ما نقدّمه في قطاع الاتصالات، كما أننا حريصون على أن نستمر في التحسين المتواصل للأنظمة وفقاً للخبرة التي نكتسبها يوماً بعد يوم.”

كما أكد أن بناء نظام الجودة والتطوير المؤسسي، كان من أبرز الأهداف التي سعت الشركة لتحقيقها ضمن خطتها الاستراتيجية، معبراً عن سعي الشركة الدائم لاتخاذ أفضل الإجراءات والسياسات لضمان التميّز في كل ما تقدمه لعملائها.

وحول إجراءات الاعتماد التي قامت بها الشركة للحصول على هذه الشهادة علق رئيس قسم الجودة والتميّز، المهندس لؤي أبو شريحة: “لقد بدأنا الإعداد الداخلي للحصول على الشهادة منذ يناير 2022. حيث قمنا خلال هذه الفترة بتقييم سياساتنا وإجراءاتنا المُطبقّة ومراجعة أنظمتنا المتّبعة ومقارنتها بمعايير الجودة العالمية التي تعتمدها شهادة الآيزو، ومن ثم وضع خطة عمل شاملة ومُفصّلة لتحقيق معايير الاعتماد. كما ركّزنا على وضع نهج يضمن الحفاظ على اتّباع معايير الجودة في الشركة ويواكب التطورات لتحسين هذه الإجراءات”

وأشاد أبو شريحة بالدور الذي قام به العاملون بالشركة من تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بجودة المنتجات والخدمات التي تقدّمها “ليدينغ بوينت” للتميّز في قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وقد تمت عملية التدقيق ودراسة الوثائق من قبل شركة (إس جي إس)، وهي إحدى فروع شركة (إس جي إس) السويسرية العالمية المتخصصة في منح وتدقيق معايير الحصول على شهادات الآيزو.