"ليدينغ بوينت" للبرمجيات تتوسّع في الشرق الأوسط عبر افتتاح فرعها الإقليمي الجديد في السعودية

أعلنت شركة “ليدينغ بوينت” للبرمجيات، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تزويد تكنولوجيا المعلومات لشركات الاتصالات، عن افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في السعودية في مدينة الرياض.

تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية انسجاماً مع استراتيجية ليدينغ بوينت بتحقيق النمو المستمر والتأثير في الأسواق العالمية، واستجابةً للطلب المتزايد على خدماتها عالية الجودة في السعودية، بما يدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

حول هذه الخطوة، علّق المدير التنفيذي للشركة، المهندس فراس عرفة: “يُسعدنا أن نتواجد في المملكة العربية السعودية بافتتاح فرعنا في الرياض. ومع وجود قاعدة عملاء راسخة وخمسة فروع في المنطقة، تتيح لنا هذه الخطوة الاستراتيجية تقديم خدمة أفضل لعملائنا والاستفادة من سوق الاتصالات المتنامي.”

وأضاف: “نحن ملتزمون بالمساهمة في طموحات المملكة، ونتطلع إلى تقديم حلول مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودفع عجلة التقدم في الصناعة في المملكة العربية السعود”.

وقد عيّنت “ليدينغ بوينت” السيد إياد زعبلاوي، كمدير لمكتبها في السعودية، حيث يمتلك زعبلاوي أكثر من 22 عامًا من الخبرة، منها 10 سنوات في المملكة العربية السعودية.

وقال زعبلاوي: “يسعدنا الحصول على ترخيص مكتبنا الإقليمي في السعودية ويشرفنا مواصلة دعم التحول الاستثنائي في المملكة، ونحن نتسارع نحو عام 2030 وما بعده. في “ليدينغ بوينت” نحن ملتزمون بدعم المرحلة القادمة من أجندة المملكة العربية السعودية التحويلية حيث نستمر بدعم التحول الرقمي لعملائنا في المنطقة”

وأضاف: “بينما تواصل المملكة العربية السعودية تطورها الرائد عالمياً وتنشئ محاور عالمية جديدة، نسعى في “ليدينغ بوينت” إلى إضافة قيمة ومهارة لهذه الريادة لما نملكه من قدرات هائلة والرائدة في تزويد قطاع الاتصالات بتكنولوجيا المعلومات.”

وبانطلاقة “ليدينغ بوينت” في السعودية تغطي الشركة الآن ما مجموعه 5 مكاتب تنتشر في المنطقة والعالم، مما يؤهل الشركة للعمل ودعم العملاء على نطاق عالمي، حيث تتواجد في: السعودية، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان والولايات المتحدة الأمريكية.
كما قدّمت ليدينغ بوينت خدماتها وحلولها التكنولوجية لشركات عالمية في دول أخرى منها؛ الكويت، ماليزيا وجنوب أفريقيا.