البيطار يتطلع إلى التعاون مستقبلا مع نيو وايز ضمن اطار تمكين أعمال شركات التكنولوجيا الأردنية في السوق السعودية

عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية -انتاج إتفاقية تعاون مع شركة نيو وابز (New Whys) السعودية لتوفير دعم تطوير أعمال للشركات الاردنية الستة عشر المشاركة ضمن الجناح الأردني في معرض ومؤتمر سيمليس الرياض 2023 بتنظيم من جمعية انتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID .

وقد تم تكليف شركة نيو وايز بإعداد اجتماعات تجارية مع شركاء وعملاء محتملين في السوق السعودي للشركات الاردنية ال 16. وتم الإعداد لعقد الاجتماعات أثناء انعقاد المعرض وفي الأايام التي تليه لمساعدة الشركات على بدء الاتصال واستكشاف الفرص مع الشركات والمؤسسات المحلية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح السيد نضال البيطار، الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج” أننا نقدر الدعم الذي تقدمه شركة نيو وايز لمساعدة الشركات المشاركة في تحقيق نتائج ايجابية من خلال خلق شراكات وفتح فرص مبيعات مع العملاء المحتملين في السوق السعودي” مضيفا ” الهدف من اقامة الجناح الاردني هو التعريف بحلول الاعمال والابتكارات التي تقدمها الشركات الاردنية والتشبيك مع الشركات العربية والاجنبية المشاركة وبمساعدة شركة نيو وايز تمكنا من تحقيق نتائج ايجابية مرضية”.

وقال البيطار: “نحن نتطلع إلى التعاون مستقبلا مع نيو وايز ضمن اطار تمكين أعمال شركات التكنولوجيا الأردنية في السوق السعودية”.

من جهته أعرب هاني ثلجي، الشريك الإداري في نيو وايز عن امتنانه للثقة التي أولتها جمعية انتاج ومشروع نمو الأعمال USAID في نيو وايز للاعداد والتنسيق للعديد من اجتماعات تجارية لشركات الجناح التكنولوجي الأردني المشاركة. “لقد كنا متحمسين حقًا لأننا تمكنا من مساعدة الشركات الأردنية الـ 16 في تعظيم نتائج مشاركتها في معرض سيمليس الرياض وزيادة فرص إنشاء شراكات محتملة وتحقيق مبيعات لأعمالهم المبهرة”.

وأضاف: “يأتي هذا تجسيدًا لعرضنا المستمر لخدمة نمو الأعمال في السوق السعودي (Scale Saudi) التي تهدف إلى توفير دعم مخصص لتطوير الأعمال لشركائنا للدخول للسوق السعودي أو زيادتها وتوسعها فيه”.