تعلن BeeezCrowd ، المنصة الأردنية المبتكرة للتكنولوجيا المالية ، مشاركتها في مؤتمر الخريجين الأردني /الثاني والذي سينعقد في قصر الثقافة وقاعات عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب، بتاريخ 10 فبراير 2024، ابتداءً من الساعة 8:00 صباحًا والذي يهدف الى تعزيز التواصل والتفاعل بين الطلاب والشركات وتوفير فرص العمل. 

تهدف BeeezCrowd إلى تمكين أصحاب الرؤى و رواد الأعمال والشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير منصة إلكترونية للتمويل الجماعي بنظام المشاركة بالأرباح والشراكة الرقمية. وتعمل المنصة من خلال توفير بيئة آمنة وشفافة، على تسريع الاعمال من خلال الربط بين المستثمرين الراغبين في الاستثمار والتمويل صغير الحجم في الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والناشئة التي ترغب في الحصول على سيولة مالية من أجل التوسع والزيادة في رأس المال والاستمرار بالعمل أو البدء بالنشاط مقابل الحصول على نسبة من أرباح الشركة كأسهم رقمية. 

وبإمكان الحضور زيارة جناح BeeezCrowd في المؤتمر للتعلم والإستفادة من التالي: 

  • اكتشاف عالم الشراكة الرقمية: تعرفوا على فلسفة التمويل الجماعي وكيف يمكن للأفراد والشركات أن يشاركوا في دعم وتمويل المشاريع الابتكارية. 
  • التواصل مع فريق BeeezCrowd: يسرنا الالتقاء بكم ومشاركة تجربتنا في دعم رواد الأعمال وتمويل المشاريع الناشئة. 
  • فرص الشراكة والإستثمار: تعرفوا على كيف يمكن للمستثمرين ورواد الأعمال الاستفادة من منصتنا والمشاريع المتنوعةالتي ندعمها. 
  • الحصول على مكافأة لتحفيز مستخدمي المنصة الجدد من المستثمرين : سيكون هناك مكافأة تحفيزية مثيرة للمستخدمين الجدد من المستثمرين الذين ينضمون إلى BeeezCrowd لأول مرة. لا تفوتوا هذه الفرصة!