CSC الأردن تختار شركة STS PayOne كشريك لتقديم خدمات الدفع الرقمي

2022-05-27 12:01

 

أعلنت CSC الأردن، الشركة المزودة لخدمات وتقنيات الدفع الآمن في مجال الدفع الإلكتروني بشتى أنواعها، وإدارة شبكات الصرافات، عن اختيارها STS PayOne المزود الرائد لتقنيات الدفع الرقمي وبوابة الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك كشريك استراتيجي لتوفير خدمات الدفع الرقمي للتجار في قطاع التجارة الالكترونيّة.

وستتيح هذه الشراكة لـ CSC الأردن الانتفاع من التقنية والخدمات التي تقدمها STS PayOne لتوفير خدمات قبول الدفع الالكتروني بقنواتها المتعددة والتي تغطي مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول، إضافة إلى آلية الدفع عن طريق الرابط Pay-By-Link.

وقد صرح السيد باسم دويك، المدير العام لشركة CSC الأردن: ” نحن سعداء بشراكتنا مع  STS PayOneوالتي تعتبر مزوداً رائداً في قطاع الدفع الرقمي، مما سيمكننا من توفير حلول مميزة في السوق الأردني الواعد ذو التنافسية العالية.”

وفي نفس السياق، قال السيد جانتي عبد الله، المدير العام لشركة STS PayOne: “نطمح دوما لأن نوفر الخدمات التي تلائم احتياجات شركائنا. حيث يتميز نموذج إعادة البيع الذي نقدمه بالمرونة العالية والتكلفة المعقولة، الأمر الذي يمكن المستحوذ من الانتفاع بتقنيتنا وخبراتنا في هذا المجال وتحقيق ميزة تنافسية عالية في السوق. ونحن نتطلع دوما لتحقيق تحول مميز في قطاع الدفع الرقمي في الأردن يدا بيد مع CSC.”