UWallet تطلق حملة استرجاع نقدي على خدمة التحويلات الدولية

2022-05-10 10:58

أطلقت  UWalletالمحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، مؤخراً حملة استرجاع نقدي تتيح لمشتركيها فرصاً لربح قيمة الحوالة عند القيام بتحويل أموالهم دولياً عبر التطبيق مباشرةً.

وسيحظى 3 من مشتركي UWallet عند إرسالهم أو تلقيهم الحوالات الدولية عبر محفظتهم على فرص لربح استرجاع نقدي بقيمة الحوالة، حيث سيجرى السحب عند نهاية كل شهر ولمدة 3 أشهر.

وتأتي هذه الحملة من UWallet لتأكيد اهتمامها بمشتركيها ولتعزيز ثقتهم بالخدمات المالية التي تقدمها، إلى جانب خدمة التحويل الدولي التي تتم بطريقة آمنة وسريعة لمختلف دول العالم.

وقالت مشرفة التسويق في UWallet البتول الفايز: “يأتي إطلاقنا لهذه الحملة لتشجيع عملائنا على إرسال وتلقي الأموال دولياً عبر تطبيق المحفظة، مع إتاحة الفرصة أمامهم للفوز بقيمة الحوالة”، موضحاً أن الهدف من خدمة تحويل الأموال هو تعزيز مكانة UWallet في السوق المحلي ورقمنة عملية التحويل بشكل كامل محلياً ودولياً.

وأضافت الفايز، أن UWallet تستهدف من حملتها هذه جميع الفئات العمرية بمن فيهم طلبة الجامعات الأردنيين أو المقيمين حالياً في الأردن والمغتربين الذين يعملون في الأردن، وأي مستخدم يرغب في تحويل الأموال من الخارج إلى الأردن.

تعد خدمة تحويل الأموال دولياً جزءاً من العديد من المزايا والخدمات المالية التي توفرها محفظة UWallet من حيث تنفيذ عمليات الدفع والتحويل من شخص إلى آخر ودفع ثمن المشتريات مباشرة.